دعوة حب نوبية
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني
نتشرف بتسجيلكم معنا
أخوانكم ادارة المنتدى

دعوة حب نوبية

منتدى لكل المصرين والعرب وعشاق النوبة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوادث وقضايا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة شيماء
موسسة الموقع
موسسة الموقع
avatar


انثى المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 31/05/2017







مُساهمةموضوع: حوادث وقضايا   الأربعاء مارس 07, 2018 11:31 pm

زوج بقنا يستعين بسيدتين لإفقاد زوجته عذريتها قبل «الدخلة»..
 الخلافات السبب | النجعاوية
 زوج بقنا يستعين بسيدتين لإفقاد زوجته عذريتها قبل «الدخلة»..
 الخلافات السبب


عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي سيدتين ورجلين بالسجن 15 عامًا لاتهامهم بهتك عرض سيدة بسبب خلافات على النسب بقنا.


تعود أحداث القضية إلى 15 سبتمبر 2016 عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين أحمد.ع.م، وشقيقته ثناء، وعطيات.م.م، ومحمد.ج.ا، تهمة هتك عرض المجني عليها سامية.ج.س، 23 عامًا، ممرضة، بالقوة بأن قام المتهمون الثانية والثالثة والرابع بالإمساك بها عنوة وطرحوها أرضًا وشل مقاومتها، وقامت المتهمة الثانية والثالثة بحسر ملابسها عنها، وقام المتهم الأول وهو زوجها بهتك عرضها قبل الدخول بها، وسرقة مصوغاتها، بسبب وجود خلافات على النسب بينهم.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة شيماء
موسسة الموقع
موسسة الموقع
avatar


انثى المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 31/05/2017







مُساهمةموضوع: رد: حوادث وقضايا   الأربعاء مارس 07, 2018 11:33 pm

سيدة لمحكمة الأسرة: «زوجي اغتصب اخواتي البنات كلهم.. ورد فعل أبويا صدمنا»
 منذ 4 أيام
في أحد أركان محكمة الأسرة بمحافظة بني سويف، وقفت الفتاة العشرينية على أحد المقاعد المتهالكة، وبالرغم من جمالها إلا أن الحزن حفر علاماته على وجهها الجميل وفوجئت بحاجب المحكمة ینادي على رقم قضیتها والتي حملت رقم 2407، حیث وقفت الزوجة الضعيفة تسرد مأساتها.


وبدأت الفتاة في سرد قصتها أمام هيئة المحكمة، قائلةً: «أنا من أسرة فقیرة ولدى من الشقیقات 4 أخریات غیري، ولأن الله أراد لنا نحظى بجمال لافت للنظر كان الخطاب یطرقون بابنا من بین الحین والآخر ونظرا لسوء أوضاعنا المالیة كان والدي یأبى الموافقة على زواجنا خوفا من عجزة عن توفیر أبسط متطلبات الزواج».


وأضافت الزوجة المكلومة: «فى أحد الأیام فوجئت بجارتنا والتي تعمل خاطبة تخبرنا برغبة أحد الأشخاص المیسورین في التقدم لطلب یدى تعجبت في بادئ الأمر وبالرغم من تخوفي وافق والدي على الفور على تحدید موعد له وفي المقابلة الأولى له.


وتابعت الزوجة في عرض دعاواها للطلاق قائلة: «عرض زوجي الحالي أن یتحمل كافة متطلبات الزواج نظرا لقله إمكانیات والدي، الأمر الذي أسعدهم كثیرا ووافقوا على طلبه، حاولت الاعتراض إلا أن والدي اجبرنى على الزواج حتى لا اغضب اسرتى وافقت على الزفاف في حفل جمیل».


سكتت الزوجة فجأة لتستكمل كلامها: «اكتشفت طبع زوجي منذ الیوم الأول لزواجنا فهو قاسي القلب حاد الطباع یشعر بأنني جاریة له اشتراها بأمواله الخاصة فهو كان یبحث عن خادمة لا زوجة وعندما ثرت لكرامتي وإنسانيتي ورفضت طريقته الوحشية معي عایرنى بفقري مشیرا إلى أنه اشترانى بأمواله الخاصة».


وأضافت: «كانت الصدمة الحقيقية عندما علمت أنه كان یعتدي على اخوتي البنات وتقریبا اغتصب جمیع اخواتي البنات ولم اتحمل الوضع كثیرا اشتكیت لوالدي وبدلا من إنصافي انا واخواتي البنات اعتدى على بالضرب واجبرني على العودة الى زوجي فقررت اللجوء الى محكمه الاسرة لتطلیقى والي النیابة والطب الشرعي بالنسبة لقضیة اخوتي البنات».

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة شيماء
موسسة الموقع
موسسة الموقع
avatar


انثى المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 31/05/2017







مُساهمةموضوع: رد: حوادث وقضايا   الأربعاء مارس 07, 2018 11:34 pm

. حنان: زوجي يجبرني على ممارسة أفعال غريبة أمام أصدقائه
 منذ 3 أيام
انطلقت من والدتها زغرودة مدوية داخل المحكمة، وذلك بعد أن أمرت محكمة الأسرة بإمبابة، بتطليقها من زوجها للضرر بعد إثباتها استحالة العشرة معه، بسبب تحريضها على ممارسة أعمال منافية للآداب، وفقا للشهود والمستندات التي قدمتها، مستخدما التهديد والوعيد، ومنحها كافة حقوقها المادية.


وفقًا لما جاء في أوراق القضية، فإن بداية الواقعة عندما إقامة الزوجة «حنان. ط. ك»، طلب الطلاق للضرر، بعد تقدمها لشكوى أمام قسم شرطة الوراق، متهمة زوجها بتحريضها على ممارسة أعمال غير أخلاقية، مؤكدة: «اتجوز غيرى اتنين وسرحهم وعاش على قفاهم».


وخلال دعواها أمام المحكمة أضافت الزوجة، «بسبب فقر أهلي لم أكمل تعليمي، وخرجت من المدرسة بعد حصولي على الشهادة الإعدادية، وعندما بلغت سن الـ 17 عاما زوجوني بأرمل، وخلال 10 شهور طلقت بشكل صوري، بسبب عدم امتلاكي وثيقة طلاق، فبحثت أسرتي عن أول زوج قبل بي كان لديه سجل جنائي من تعاطى واتجار ونصب وتسهيل أعمال منافية للآداب».


استطردت الزوجة المكلومة: «استقبلتني زوجتيه الآخرتين في منزله، ورأيت العذاب على يديهما منذ أول يوم، ومع الوقت أدركت فداحة ما كان يريده منى بالتساهل مع ضيوفه من المسجلين خطر ومتعاطي المواد المخدرة ومروجيها في مقابل ما يدفعون له من أموال، وقال لي بالحرف أبقي خففي هدومك شوية مع اصحابي وخليكي لطيفة معاهم».


وأضافت الزوجة في دعواها: «لم يترك لي خيارا، فإما أن أوافقه أو يعذبني ويمارس على أشد عقاب، فحاولت الهرب، ولكنى فشلت، إلى أن استنفذت كل الجهد الذي أملكه ورضخت له».


واختتمت الزوجة في شهادتها: «أيقنت أن قدري أن أعيش في هذا المستنقع إلى أن علمت بحملي، وعندها قررت الهروب بعد أن داومت على إطاعته لمدة عام كامل، فلجئت لإحدى المؤسسات الحقوقية، وحركت بلاغا اتهمته فيه بإجباري بالقوة على ممارسة الرذيلة، وساعدوني على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لاستراد حقوقي ومساعدتي على الهروب من بطشه»

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوادث وقضايا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دعوة حب نوبية :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام الاجتماعيه .•°`¯)}§¢¤~ :: .♥♫♥ منتــدى الاسرة والمجتمع ♥♫♥-
انتقل الى: