دعوة حب نوبية
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني
نتشرف بتسجيلكم معنا
أخوانكم ادارة المنتدى

دعوة حب نوبية

منتدى لكل المصرين والعرب وعشاق النوبة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لتجددي حياتك الزوجيه في ليله رومنسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة المنتدى
عضو
عضو
avatar


انثى المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 02/06/2017


مُساهمةموضوع: لتجددي حياتك الزوجيه في ليله رومنسيه   الإثنين أكتوبر 02, 2017 2:33 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة المنتدى
عضو
عضو
avatar


انثى المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 02/06/2017


مُساهمةموضوع: رد: لتجددي حياتك الزوجيه في ليله رومنسيه   الإثنين أكتوبر 02, 2017 2:38 am

أتتذكرين يوم زفافك؟

اليوم الذي لطالما تمنيت فيه أن ترتدي الفستان الأبيض لشريك حياتك المستقبلية، كم كان يوماً رائعاً، أتودين أن تجددي ذكرى ذلك اليوم بطريقة رومانسية تخرجكما من جو الروتين الممل الذي يصيب المتزوجين بسبب العمل ووجود أطفال والمسؤوليات الحياتية؟ اقرئي هذا الموضوع وحاولي تنفيذ ما فيه من نصائح وستلاحظين السعادة التي ستنتابك أنت وزوجك.
حاولى دائما ان يظل يوم كل اسبوع ارتدى الفستان الزفاف

ارجعيه عريس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة شيماء
موسسة الموقع
موسسة الموقع
avatar


انثى المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 31/05/2017







مُساهمةموضوع: رد: لتجددي حياتك الزوجيه في ليله رومنسيه   الإثنين أكتوبر 02, 2017 2:55 am



من الأزواج من يتبادلون الهدايا في ذكرى الزواج أو أي مناسبة أخرى فتبحث الزوجة مثلاً عن أفضل هديه للزوج في ذكرى الزواج، ويستفسر الرجل عن  الهدية  المثالية لزوجته من دون أن يدركا أهمية تبادل الهدايا.



ولكن بيّنت الابحاث والدراسات النفسية والاجتماعية أنّ للهدايا بين الازواج أهمية كبيرة إذ تغذي علاقتهما العاطفية والزوجية أكثر. وتعتبر الهدايا بمثابة تعبير عن الحبّ والودّ وتعيد تجديد العلاقة بعد مرور مدّة على الارتباط والزواج.
فكري في الهدية المناسبة ، فقد يناسب زوجك نوع من العطور التي يحبها أو شيء من الملابس التي يرغب أن يلبسها في الإجازات، أو مجموعة كتب لكاتب يحبه ويهتم بأعماله، أو cd لآخر ما أنتج مطربه المفضل، أو هاتف محمول جديد، أو شيء ما كنت تلاحظين في الفترة الأخيرة احتياجه له.

تصابين دائماً بالحيرة لدى اختيار هديّة لزوجك، فتريدين أن تعجبه بشدّة ولكن تجدين دائماً صعوبة في الإختيار خصوصاً وأن احتياجات الرجل قليلة مقارنة بالمرأة. لذا يستعرض موقع أنوثة معك مجموعة من الأفكار التي قد تساعدك على اختيار الهديّة الأنسب لزوجك والتي تتوافق مع شخصيته.



الزوج الرومنسي





إذا كان زوجك رومنسياً فقد تناسبه الورود والحلوى، وهي هدية رومنسية ستؤثر حتماً بأي رجل تغمره الاحاسيس، علماً أن بعض الرّجال يعتبرون الورود والحلوى من الهدايا النسائية.
 

الرجل الرياضي





يحبّ الرجل الرّياضي عادة الهدايا التي تناسب نشاطاته مثل الأحذية الرياضية أو الملابس  الرياضية أو الحقائب على سبيل المثال.
 

الرجل المثقف





يمكن أن تقدّمي لزوجك إذا كان يحبّ المطالعة مجموعة من الكتب لكاتبه المفضل أو قسيمة شراء من مكتبة يرتادها دائماً.
 

الرجل الذي يحبّ الطعام





إذا كان زوجك يحبّ الطعام يمكنك أن تطهي له الطعام الذي يحبّ فتتناولان العشاء في المنزل ضمن أجواء رومنسية وتقطعان سويا قالب الحلوى. أو يمكنك اصطحابه إلى مطعمه المفضّل فيختار من لائحة الطعام وجبته المفضّلة.
 

الزوج المحب للتكنولوجيا





يمكنك أن تشتري له جهازاً ما ينقصه أو يرغب به، وغالباً ما يفضّل الزوج المحبّ للتكنولوجيا هدايا مثل الهواتف المحمولة أو الأجهزة الإلكترونية الحديثة.
 

رجل الأعمال





إذا كان عمل زوجك يتطلّب منه أن يلبس دائماً ما هو أنيق ورسمي يمكنك أن تشتري له ملابس رسمية أو أزرار أنيقة للبدل أو دبّوس لربطة العنق أو مجموعة أقلام قيّمة أو طقم كامل للمكتب كما يمكن اختيار أثاث ديكور مناسب لمكتبه.
 

إلى ذلك، ثمّة هدايا تناسب معظم الرجال على اختلاف أذواقهم مثل عطره المفضّل، ربطة عنق، ساعة أو ملابس أنيقة. وفي النهاية إن حبّك واهتمامك هما الهديّة الأجمل التي يمكن أن تقدميها لزوجك كلّ يوم، ومهما كان نوع الهدية أو ثمنها فسوف يقدّرها بالتأكيد لأنها منك.
===========================
التعبير عن الحبّ
 
الجدير بالذكر أنّ تبادل الهدايا بين الازواج لا يقتصر فقط على ذكرى الزواج أو أعياد ميلاد الزوجين أو الاعياد الدينية أو عيد الأم مثلاً، بل بامكان الزوج أن يقدم أفضل هدية لزوجته وتقدم المرأة أجمل هدية للزوج من دون مناسبة وذلك فقط تعبيراً عن الحبّ. ومن المعروف أيضاً أن المرأة بطبيعتها تحبّ تلقّي الهدايا وتقديمها ولذلك فإنّها تعير أهميّة كبيرة لانتقاء الهدية، وتحبّ أن تدلل من وقت لآخر وتلقي الهدايا من زوجها وسماع الكلمات الرومنسية التي تخرجها من الروتين اليومي وتحررها من الضغوط العملية.

إذاً هناك أهمية كبيرة لتبادل الهدايا بين الازواج، وتختصر بالنقاط التالية:
 
1- تجديد الحبّ والحياة الرومنسية بين الزوجين من حين لآخر والتصدّي بالتالي لشبح الروتين الذي يقتل العلاقة العاطفية والزوجية وقد يؤدي الى فشلها.
 
2- يعتبر تبادل الهدايا بين الازواج بمثابة تعبير عن الحبّ والتقدير وعربون احترام، فإذا أهدى الزوج زوجته هدية بمثابة عيد الأم تفهم أنّ زوجها يقدّر أمومتها وما تقوم به من جهود لتربية أطفالها والعناية بأسرتها.
 
3- تساهم الهدايا أيضاً في وضع حدّ للخلافات الزوجية، فغالباً ما ترضى المرأة عن زوجها عند عودته الى المنزل وقد أحضر لها باقة من الورد للاعتذار عمّا صدر عنه من تصرفات خاطئة بحقها. كما يرحّب الزوج بالمفاجأة التي أعدتها له زوجته لتعتذر عن سوء التفاهم بينهما.

_________________




عدل سابقا من قبل الاميرة شيماء في الإثنين أكتوبر 02, 2017 3:07 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة شيماء
موسسة الموقع
موسسة الموقع
avatar


انثى المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 31/05/2017







مُساهمةموضوع: رد: لتجددي حياتك الزوجيه في ليله رومنسيه   الإثنين أكتوبر 02, 2017 2:56 am

ـ اختاري الألوان بعناية

اشتري فستاناً يليق بتلك المناسبة، واهتمي باختيار لوناً يحبه زوجك، فالملابس الجديدة تلفت نظر الرجل.

ـ اهتمي بمظهرك

اهتمي بأن تختلف تسريحة شعرك عما اعتاده عليك في الفترة الأخيرة، واهتمي أيضاً بالمكياج والعطر الذي يفضله، فذلك كله يجدد في عينيه يوم زفافكما.

ـ حولي ديكور بيتك إلى مزيد من الرومانسية

حضري السفرة بالشموع وبنوع من الموسيقى الكلاسيكية التي يحبها، وبما يشتهي زوجك من أطباق، وحبذا أن تحرميه من هذا النوع من الطعام قبل الموعد بفترة طويلة حتى يشعر بالسعادة. ولا تنسي «تورتة» صغيرة مرسوم عليها صورة تذكارية ليوم زفافكما، واختاري أن تكون بالكريمة أو بالشوكولاته حسب ما يشتهي زوجك.

ـ لا تنسي الصالون وغرفة النوم

حاولي أن تجددي مكان الأثاث على الأقل في غرفة النوم، مثلاً استبدلي ستائر الغرفة بأخرى جديدة، وغيري المفارش وسجاد الغرفة، كما يمكنك تغيير ستارة الحمام وطقم الحمام والمناشف، ولا تنسي أن تزيني غرفة النوم بالورود، ولا مانع أن تستعيني بإخصائي إضاءة ليضع لك بعض اللمسات الجذابة والجديدة في إضاءة الغرفة.

ـ اكتبي له عن إحساسك

لا مانع من ترك كارت معايدة بجوار وردة حمراء على السرير، وحبذا أن تكوني أنت من صممته حتى يخرج فيه إحساسك له بالحب، ذكريه بأرق اللحظات التي وجدتها بجواره طوال عام، وما تتمنينه لكما خلال العام الجديد، كم سيكون ذلك ممتازاً.

ـ ابتسمي دائماً

اهتمي بأن تبتسمي له وأن تشعريه بأنك عروسة الأمس، وأن شيئاً لم يتغير فيك منذ زفافكما، وأنت ما زلت تهتمين بنفسك.

ـ احضري تذكرة لفيلم رومانسي

احضري فيلماً أو مسرحية كوميدية لتضفي على الجو مزيداً من السعادة، وإذا استطعتِ أن تحجزي تذكرتين لحضور أحد الأفلام الرومانسية المعروضة في السينما في الفترة المسائية، بشرط أن لا يتعارض ذلك مع أوقات نومه أو عمله.

ـ اختاري مكاناً لطيفاً للسفر وقضاء الإجازة

اطلبي منه بلطف أن تسافرا إلى مكان جديد للتجديد من روتين الحياة اليومية، مثلاً كالسفر إلى إحدى المدن الساحلية القريبة إذا كانت الذكرى في الصيف، أو في أحد المشاتي الممتعة إذا كانت الذكرى في الشتاء.

نصائح

ـ إذا كنت أُماً فحاولي أن يبيت أطفالكما عند إحدى الجدتين في هذا اليوم، فاليوم ذكرى احتفال كنت فيه وزوجك دون أطفال، غير ذلك فالأطفال قد يتسببون لكما بمضايقات أنتما بغنى عنها. وفي الوقت نفسه قد يسلي الأطفال الجدة ويدخلان عليها جواً من المرح والبهجة.

ـ لا تتحدثي مع زوجك في مشكلات العمل أو مصاريف البيت، فقط تذكري أنك تعيدين ذكرى زفافك مع من اخترته شريكاً لحياتك.

ـ لا تذكريه بمشكلات دارت بينكما خلال العام، وذكريه بمواقف طريفة ستجدينه مستجيباً لتلك الذكريات، ولعله يذكرك أيضاً بكثير منها.

ـ حاولي أن لا تكشفي له عنصر المفاجأة، فالمفاجأة أهم مما ستفعلين.

ـ احرصي على الوقت في التحضير لهذا الحفل، فلا يجب أن يأتي ويراك تحضرين له السفرة ولم تهتمي بعد بشكلك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لتجددي حياتك الزوجيه في ليله رومنسيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دعوة حب نوبية :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام الاجتماعيه .•°`¯)}§¢¤~ :: ♥♫♥ منتــدى ازواج وزوجات ♥♫♥-
انتقل الى: