دعوة حب نوبية
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني
نتشرف بتسجيلكم معنا
أخوانكم ادارة المنتدى

دعوة حب نوبية

منتدى لكل المصرين والعرب وعشاق النوبة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ما الذي يجعل الممارسة الجنسية مؤلمة للمرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل حياتى
رئيسة مجلس الادارة
رئيسة مجلس الادارة
avatar


انثى المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 05/06/2017




مُساهمةموضوع: ما الذي يجعل الممارسة الجنسية مؤلمة للمرأة    الخميس يوليو 27, 2017 8:20 pm





لا شك و أننا نعلم أن هناك نساء يعانين من صعوبة الإيلاج و من آلام حادة خلال الممارسة الجنسية بالرغم من مرور الوقت و ربما السنوات على الزواج، و كنا قد تحدثنا في أعداد سابقة عن آلام الجماع عند المرأة و طرق علاجها..



و اليوم سنتحدث عن ما الذي يجعل المرأة تشعر بكل ذلك الألم أثناء الممارسة الجنسية، إن الألم الذي تشعر به المرأة و يصعب عملية الإيلاج بل و قد يجعلها مستحيلة، يرتبط بالأساس بالإفرازات التي تفرزها المرأة و التي لها دور جد فعال في ترطيب جدار المهبل و جعل القضيب ينزلق بسهولة و بسلاسة داخل جوف المهبل.



عملية الإيلاج الناجحة كما ذكرنا تعتمد بالأساس على نسبة الإفرازات بالمهبل و لقد جعل الله سبحانه و تعالى غدتين صغيرتين بجوانب المهبل، دورهما هو إفراز مواد تشبه الزيت تقوم بتليين المهبل و تزداد هذه الإفرازات عند شعور المرأة بالإثارة الجنسية، كما أن هناك غدد أخرى لها نفس الدور تمتد على طول القناة المهبلية، تعمل على تسهيل عملية الإيلاج.



لكن حدوث أي خلل و لو بسيط في هذه الغدد يجعل الإفرازات تقل أو ربما تنعدم، ما يترتب عنه الشعور بآلام حادة عند الإيلاج، و في بعض الأحيان يستحيل حدوثه.



و هنا يكون لا بد من استعمال الزيوت البديلة التي تقوم بترطيب المهبل أو يستعملها الرجل من أجل هذا الغرض، كما يجب على المرأة زيارة الطبيبة لإيجاد حل لذلك المشكل.


عدل سابقا من قبل امل حياتى في الخميس يوليو 27, 2017 8:31 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امل حياتى
رئيسة مجلس الادارة
رئيسة مجلس الادارة
avatar


انثى المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 05/06/2017




مُساهمةموضوع: رد: ما الذي يجعل الممارسة الجنسية مؤلمة للمرأة    الخميس يوليو 27, 2017 8:21 pm

البظر ودوره في الإثارة الجنسية


   



البظر هو جسم صغير في حجم حبة الفول يقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للإستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية. ويعتقد ان تحقيق الذروة الكاملة او الأورجازم تأتي من إثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء وليس هنالك أدلة على أن زيادة حجمه ترتبط بزيادة درجة الاثارة.
ويحتوي البظر على أنسجة قابلة للتمدد وأوعية دموية....وعند حدوث إثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الأنسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب الذكري تماما.
ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب الذكري في جسد المرأة أو يمكن اعتباره عضواً ذكرياً ضامراً.
لذلك ينبغي على الزوج عدم اهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد أو بالعضو الذكري التي تتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امل حياتى
رئيسة مجلس الادارة
رئيسة مجلس الادارة
avatar


انثى المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 05/06/2017




مُساهمةموضوع: رد: ما الذي يجعل الممارسة الجنسية مؤلمة للمرأة    الخميس يوليو 27, 2017 8:22 pm

الممارسة الجنسية تصبح إدمانا حين تتخطى حدود المقبول

        



قد تظل مسألة النشاط الجنسي بين الشريكين محط جدل واختلاف في وجهات النظر تجاه النسبية المتعلقة بكمية الممارسات الجنسية، فقد يرى البعض ثلاث مرات من الممارسة الجنسية في الاسبوع أمرا معتدلا يرى البعض الآخر ان الممارسة اليومية للجنس طبيعية في حين يصنفها آخرون في إطار الادمان الجنسي.

ويتساءل البعض عن عدد العلاقات الجنسية الطبيعي. بعض الأزواج يمارسون الجنس مرة أسبوعيا، وآخرون مرة يوميا، والبعض مرة شهريا. وتظهر الدراسات أن الفرنسيين مثلا، يمارسون الجنس بمعدل مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا. ويعتبر هذا معدلا مقبولا.

ويتغير عدد الممارسة الجنسية مع التغيرات الحياتية. في الفترة الأولى من العلاقة، وفي أول سنتين من العيش المشترك بين الزوجين، يكون عدد العلاقات الجنسية عاليا، ويقل عدد العلاقات مع عدد السنين بين الزوجين. كما يقل عدد العلاقات الجنسية إذا كان أحد الزوجين منهمكا بالعمل ويعمل لساعات طويلة، أو في فترة الحمل وفترة ما بعد الإنجاب بسبب التغيرات الجسدية والهرمونية، وانهماك الزوجين بالاعتناء بالمولود الجديد.
وباستطاعة الرجال ممارسة الجنس لمرات متتالية في الليلة نفسها. ولكن فيزيولوجيا، بعد القذف عند الرجال، هناك فترة تمتد من دقائق إلى ساعات، لا يحصل فيها الإنتصاب. وتطول هذه الفترة مع تقدم الرجال في العمر. أما عند المرأة، فلا وجود لهذه الفترة، وباستطاعة المرأة أن تمارس الجنس لمرات متتالية أيضا.
أما الإدمان على الجنس، فهو حالة مرضية تشخص كما حالات الإدمان الأخرى. ونسبة وجودها ٣٪. والإدمان على الجنس ممكن أن يكون إدمانًا على ممارسة الجنس، إدمانا على رؤية الصور أو الأفلام الإباحية، إدمانا على الحديث الجنسي عبر الهاتف، أو عبر الإنترنت، أو الإدمان على ممارسة العادة السرية. وممكن أن تصحب هذا الإدمان اضطربات نفسية أخرى كالإحباط. والمدمن على الممارسات الجنسية المذكورة، يسعى لتكرارها بحثا عن الشعور الذي يصاحب الرعشة، ويتصاحب هذا الشعور مع إحساس عميق بالراحة، والسعي وراء هذا الشعور هو ما يدفع المدمن جنسيا على تكرار هذا الفعل. وهو الشعور ذاته الذي يشعر به ويسعى إليه المدمن على المخدرات. وعند عدم توفر الفعل الجنسي، يشعر الرجل أو المرأة المدمنان جنسيا بالنقص والألم النفسي الشديد و الفراغ، والشعور بالتعاسة والتعب.
وقد يسبب الشعور هذا ردة فعل عنيفة أو إحساسا بالخوف أو السعي إلى الالتهاء بالعمل بصورة متواصلة، ويلجأ البعض الى النوم و تناول المهدئات والأدوية والكحول أو المخدرات ظنا منهم انها وسيلة تبعده عن حاجته الجنسية الملحة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما الذي يجعل الممارسة الجنسية مؤلمة للمرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دعوة حب نوبية :: ~¤¢§{(¯´°•. الاقسام الاجتماعيه .•°`¯)}§¢¤~ :: ♥♫♥ منتــدى ازواج وزوجات ♥♫♥-
انتقل الى: